الأبواب الاتوماتيكية, الأبواب رول شتر الاتوماتيكية

تعتبر أبواب رول شتر من المعدات المثالية لتحسين الكفاءة وتوفير المساحة

رول شتر

تعتبر أبواب رول شتر من المعدات المثالية لتحسين الكفاءة وتوفير المساحة

أبواب رول شتر من أنسب وأفضل أنواع أبواب الجراجات. وعلى الرغم من التنوع الهائل في إنتاج الأبواب في العالم ، إلا أن هذه الأبواب لا تزال مختلفة وفريدة من نوعها. أبواب رول شتر هي وستكون من بين أنواع الأبواب الأكثر شعبية وعملية لأنها تتمتع بأداء ممتاز وميزات فائقة ويمكن استخدامها في جميع الأماكن. على سبيل المثال: في القطاع الصناعي مثل المستودعات والقطاع التجاري مثل الشركات والقطاعات السكنية مثل الفلل والمنازل والشقق وغيرها.

تشمل الميزات الإيجابية لهذه الأبواب المنزلقة سهولة الفتح والإغلاق بمساعدة المحرك ، وتركيب صندوق مصراع أعلى الباب ، ومقاومة الصدمات. تستخدم هذه الأبواب في مختلف الأقسام والمباني المختلفة. ميزة أخرى فريدة لهذه النوع من الأبواب هي القدرة على استخدام الباب يدويًا أو تلقائيًا حسب رغبة العميل. يمكن إنتاج هذه المنتجة بأحجام مختلفة للتركيب في أي مكان ولا توجد حد لأبعاده.

 

ابواب رول شتر

صناعة ابواب رول شتر

يتم إنتاج الرول شتر طبقا للمواصفات العالمية وحسب المقاسات المطلوبة وبحسب غرض العميل والمكان الذي تستخدم فيه. تتوفر هذه الأبواب من أحجام صغيرة إلى أكبر (ارتفاع 9 متر وعرض 9 متر) وحوافها مغطاة بالألمنيوم. الشرائح الأبواب مصنوعة من الحديد المجلفن الممزوج

بالألمنيوم بسماكة حوالي 0.5 أو 0.6 مم ، ولضمان الصدأ والتآكل ، فهي مطلية بطلاء حراري ومطلية بطبقة من البوليستر.

 

ابواب شتر 🌟 للاستفسار عبر الواتساب

 

أربعة أسباب لاختيار أبواب الرول شتر

نظام أمان وحماية

أبواب الرول شتر الألومنيوم مقاومة للغاية للصدمات والكسر. إنها تخلق أمانًا كاملًا وهي قوية جدًا. كما أنها مزودة بحماية بلاستيكية في نهاية باب الرول شتر لمنع دخول الأتربة والحشرات. من أجل التحرك بسلاسة أكبر ، من الممكن فتح وإغلاق الباب عن طريق التحكم الكهربائي.

تناسب جميع الأماكن

يمكن استخدام أبواب رول شتر الألمنيوم في جميع الأماكن ، لأن هذه الأبواب مناسبة للمساحات الكبيرة كالمصانع والمستودعات وكذلك للأماكن الصغيرة. يتم تجميع المصاريع عموديًا في الصندوق الموجود أعلى الباب ولا تحتاج إلى تخصيص مساحة كبيرة.

الحماية من العوامل الجوية

أبواب شتر الألومنيوم مغطاة بطلاء حراري ومغطاة بطبقة من البوليستر بحيث تكون مقاومة لعوامل الطقس الضارة مثل البرودة والحرارة وأشعة الشمس والأوساخ والغبار ولا تبلى بمرور الوقت.

جمال المظهر وأناقته

أبواب رول شتر تجعل الديكور الخارجي والهندسة المعمارية للمبنى أكثر جمالا. تساعد هذه الأبواب في جعل المنازل السكنية ومراكز التسوق والفيلات وما إلى ذلك أكثر أناقة. في المنزل أو المتجر أو المرآب أو أي مكان يكون فيه الجمال الخارجي للمبنى مهمًا ، يمكن استخدام أبواب الرول شتر باللون المطابق للمبنى.

وجود مخطط ألوان لهذا المنتج يجعله يتناسب مع أي ذوق ، كما أن وجود صندوق أعلى الباب يوفر مساحة بالإضافة إلى التصميم الجميل. تسببت مجموعة الميزات التي ذكرناها في زيادة شعبية استخدام الأبواب المنزلقة أو أبواب الرول شتر في المنازل والمحلات التجارية والمراكز التجارية.

يوفر مصنع رول شتر الألومنيوم خدمات الفحص والتركيب للمستخدمين بأفضل طريقة. يتم تنفيذ هذا العمل من قبل مجموعة من الفنيين والمهندسين ذوي الخبرة بحيث يمكن للعملاء استخدام الأبواب المنزلقة بأمان في أماكن مثل المرائب والمنازل وأبواب المصراع في أماكن مثل: المصانع والمستودعات الكبيرة والمحلات التجارية واستخدام المراكز التجارية.

 

ابواب شتر 🌟 للاستفسار عبر الواتساب

 

في أي قطاعات يتم استخدام باب الرول شتر / باب السحابة؟

القطاع السكني :

بالإضافة إلى الأمان والحماية ، فإن أبواب الرول شتر المصنوعة من الألومنيوم قوية جدًا ومتينة ويمكن أن تخلق مظهرًا فريدًا ومميزًا لمنزلك. أيضًا ، نظرًا لتصميمها الحديث والأنيق والألوان المختلفة ، فهي مناسبة جدًا للتركيب عند مدخل المرآب.

القطاع التجاري :

تحتاج المتاجر ومراكز التسوق إلى أبواب خاصة لجمال بيئة العمل وأيضًا لخلق بيئة آمنة. أبواب الرول شتر أو أبواب السحابة تلبي احتياجات المستخدمين في هذا المجال.

القطاع الصناعي:

تستخدم الأبواب السحابية للمستودعات الصغيرة والمخازن ذات المساحات الكبيرة وتسمح بمرور كميات كبيرة من البضائع والمركبات ، وتتميز أبواب السحب بقوة عالية ويتم إنتاجها بأحجام مختلفة.

الأبواب الاتوماتيكية

طرق العناية بأبواب شتر/ الأبواب السحابية

• التنظيف المستمر للأبواب مع التركيز على المسارات وإزالة الغبار

• الفحوصات والإصلاحات الدورية تجعل باب الغالق يدوم لفترة أطول.

• يجب تشحيم المفصلات والجنازير بشكل دوري من أجل حركة الأبواب السلسة وغير المضطربة عند الفتح والإغلاق.

• طلب خدمات صيانة الأبواب الأوتوماتيكية ، طلب خدمات الصيانة الدورية ، صيانة باب المرآب ، لضمان جودة الأبواب ، وقوة الأداء ومستوى التحمل العالي ، وكذلك لمنع الأضرار المحتملة نتيجة الإهمال في الصيانة.

• قم بزيارة الأبواب الأوتوماتيكية مثل أبواب وقوف السيارات سنويًا لتجربة أفضل أداء وحركة سلسة بسلام وراحة تامة.

 

ابواب شتر 🌟 للاستفسار عبر الواتساب

باب شتر رول

أيهما تفضل لكراج منزلك ابواب رول شتر أم ابواب الشرائح الأمريكية ؟

من خلال اختبار ميزات نوعين من ابواب شتر و ابواب الشرائح الأمريكية ، يمكن القول أن الاختيار بين هذين النوعين يعتمد عليك. لأن الباب الذي تحتاجه يجب أن يصمم حسب الأبعاد والمظهر الذي تريده.

 

أصبح استخدام الأبواب الشرائح الأمريكية شائعًا جدًا نظرًا لقوتها ومتانتها العالية وشكلها الحديث. تتمتع أبواب المصراع بمرونة جيدة ، فهي تفتح وتغلق بسلاسة شديدة ، وتتميز بتصميم جميل وبسيط. ويمكن تصميمها بألوان مختلفة وبأحجام مختلفة لجميع المساحات حتى ارتفاع 9 متر وعرض 13 متر.

يتم إنتاج هذه الأبواب بعدة ألوان. يوجد صندوق فوق الباب به محرك بداخله. يتم سحب المصاريع بواسطة المحرك. أبواب شتر مصنوعة من شرائح الألمنيوم(شتر) بالإضافة إلى مظهرها الجذاب والجميل ، تمنع دخول أشعة الشمس ولا تأخذ مساحة كبيرة. من الممكن أيضًا التحكم في إمكانية ضبط الضوء الداخل إلى الفضاء. أنت من يختار ما إذا كان الضوء يدخل بكثافة منخفضة أو عالية أم لا على الإطلاق.

 

إذا كان لديك سؤال حول الأبواب الأوتوماتيكية أو هل تبحث عن نوع معين من الأبواب؟ اتصل بنا. فريق الدعم الفني لدينا جاهز للإجابة على أسئلتك بسرعة.

أبواب الرول شتر مصنوعة من صفائح معدنية وشرائح ألومنيوم مقاومة للصدأ والعوامل الجوية. توفر لك شركة “الزجاج الاول الدولية” أعلى مستويات الجودة في التصنيع على الطراز الأمريكي. توفر لك هذه الشركة أعلى مستويات الجودة في التركيب بمساعدة أمهر العمال والفنيين والمهندسين المتخصصين في مجال الأبواب الأوتوماتيكية. أبواب المصراع لشركتنا آمنة تمامًا وتخلق مظهرًا جميلًا للمؤسسات ومراكز التسوق والفنادق والمجمعات. منحت شركتنا ” الزجاج الاول الدولية ” عملائنا إمكانية فتح وإغلاق الأبواب عن طريق التحكم عن بعد باستخدام الواي فاي أو الهاتف المحمول.

 

ابواب شتر 🌟 للاستفسار عبر الواتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *